أخبار الجمعية

أخبار الجمعية

نائب أمير القصيم يدشن الموقع الإلكتروني للجنة أصدقاء بنوك الدم بالقصيم

  • عدد الزيارات: 537
  • 03 : 35:ص
  • المصدر: حمود بن عبدالله البطي

 

نائب أمير القصيم يدشن الموقع الإلكتروني للجنة أصدقاء بنوك الدم 

 دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم رئيس لجنة أصدقاء بنوك الدم ظهر اليوم الثلاثاء الموقع الإلكتروني للجنة أصدقاء بنوك الدم وذلك بمكتبة بمقر ديوان الأمارة بمدينة بريدة ، بحضور أعضاء اللجنة .

وقدم سكرتير لجنة أصدقاء بنوك الدم حمود بن عبدالله البطي شرحاً مفصلاً أمام سموه  عن الموقع الالكتروني للجنة أصدقاء بنوك الدم الذي يهدف إلى رفع وعي المجتمع حول فوائد التبرع بالدم وماله من دور إنساني يعود على المتبرع نفسه وعلى المريض الأمر الذي يعمل على تقريب المسافات بين المتبرع والمريض .

مشيراً بأنه قد روعي في تصميم الموقع تزويده بخدمة إرسال الرسائل النصية حيث يتم من خلال هذه الخدمة يستطيع كل من يريد أن ينظم لعضوية بموقع اللجنة وتسجيل حساب جديد كمتبرع وتحديد المنطقة المتواجد بها لسهولة الوصول إلى المريض بحيث يقوم من يريد أن يبحث عن متبرع بإختيار المنطقة المراد التبرع بها والفصيلة المطلوبة وإرسال رسائل حسب الطلب الى متبرعين من نفس المنطقة ونفس الفصيلة وتحمل رقم خاص بصاحب الطلب .

وأضاف البطي بأنه يستطيع الزائر الى موقع اللجنة متابعة أخبار اللجنة والأنشطة وحملات التبرع بالدم التي تنفذها اللجنة وفوائد وشروط التبرع إضافة الى المقالات العلمية والجديد في بنوك الدم وآخر ما توصل إلية طب نقل الدم في هذا المجال ، وخدمة الإستشارات الطبية وهذا يجعل الموقع متميزاً عن باقي المواقع من خلال توجيه الأسئلة للأطباء من قبل الراغبين بالتبرع بالدم .

وقدم البطي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز رئيس اللجنة على دعمه اللامحدود الذي يقدمه لأنشطة وبرامج اللجنة وتفعيلها دورها بين أفراد المجتمع .